الموقع الرسمي للكاتب حسين الراوي
الإثنين 19 نوفمبر 2018

جديد الأخبار

الأخبار
الأخبار
من المواطن حسين الراوي إلى كوكبة مجلس الصوت الواحد.
من المواطن حسين الراوي إلى كوكبة مجلس الصوت الواحد.
03-24-2013 05:30


بصفتي إنسان أولاً، وبصفتي مواطن ثانياً، وبصفتي كاتب ثالثاً
يسرني بعمق سطحي، وبتسطيح عميق، أن أوزع عليكم هذه الأسطر والكلمات فتهيئوا لها بصدور صبورة تتسع للصوت الآخر.
-السيد رئيس مجلس الصوت الواحد، هل يلاحظ عنايتكم الرخاوة الشديدة التي يسير فيها سلوك المجلس في جلساته ولجانه وقراراته وتعاقداته المريبة والمشبوهة مع هذا الطرف وذاك الطرف؟!
تصرّح حضرتك بتصاريح مضحكة لا تمت بروح المسئولية ولا حتى بالخشونة المطلوبة للموقف واللحظة والقضية، فتوظف القطط وأمهات القطط ومخالبها وتخميشها في تصريحاتك المبللة ! وكأنك تدير محل يعتني بالحيوانات الأليفة لا رئيساً للبرلمان الكويتي ! أخي المواطن رئيس مجلس الصوت الواحد انتبه للأقلام والتاريخ فإنها لا ترحم أبداً.

-الأخوة النواب في مجلس الصوت الواحد، معلش تحلموا اللي يحصل لكم الآن، والمثل الشعبي يقول: "خبزٍ خبزتيه يالرفلة اكليه". فحافظوا على هدوئكم وبرستيجكم والغترة والعقال ولا تتحلطموا وتُدلوا بتصريحات مضحكة تنم عن ضعفكم الساطع وخيبة من أوصلكم لكراسيكم، فكم واحد منكم صرّح وقال أن الوزراء لا يلتفتون لكم ولا لمطالبكم ولا حتى يحسبون لكم أي حساب يبن قدركم عندهم ! تحلموا وهذا غيض من فيض، والحمد لله أني لم انتخب أحداً منكم بفضل الله وسأموت وأنا فرِح بهذا القرار التاريخي !

-الأخوة الوزراء انتم أُركبتم القطار الحكومي الذي أركبوا فيه الكثيرين من قبلكم من دون حول منكم ولا قوة، وقطاركم هذا صغير الحجم والقدر، وسرعته عاليه جداً باتجاه محطته الأخيرة، لذا كلوا واشربوا ووزعوا المناصب القيادية على اخوانكم واخواتكم ونسايبكم وكل من يرتاد ديوانياتكم العامرة،
فالبلد كالقطيع الذي ضاع في ليل البادية الحالك السواد، وترك للذئاب وقطاع الطرق يتقاسمونه ويمزقونه على مزاجهم، ألا لعنة الله على مزاجهم البائس.

@alrawie
حسين الراوي.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1959


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.01/10 (191 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تصميم مواقع - استضافة مواقع - تطوير كويت ايجي لخدمات مواقع الانترنت
تطوير وتصميم واستضافة كويت ايجي
الرئيسية |الفيديو |الأخبار |راسلنا | للأعلى