الموقع الرسمي للكاتب حسين الراوي
الإثنين 11 ديسمبر 2017

جديد الأخبار

الأخبار
الأخبار
ماذا يحدث في جمعية النسيم !
ماذا يحدث في جمعية النسيم !
08-03-2014 06:17
ماذا يحدث في جمعية النسيم!
إن أساس الصلاح لكل إدارة على وجه الأرض وبالذات تلك التي لها علاقة مباشرة بمعيشة الناس هو الصدق والوضوح والعمل الدءوب باتجاه التطور المستمر، وغياب الأمور السابق ذكرها في عمل أي إدارة سيجعل منها إدارة فاشلة بجدارة وربما إدارة مشبوهة وربما إدارة تفوح منها رائحة العفن الممرضة للمجتمع.
في يوم الأحد 13 / 7 / 2014 عقدت إدارة جمعية النسيم جمعيتها العمومية من دون حضور ممثل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل! حيث رفضت وزارة الشؤون عقد الجمعية العمومية لجمعية النسيم التعاونية لحين الانتهاء من التدقيق في حسابات الجمعية وما جاء في تقريرها المالي والإداري، لكن مجلس إدارة جمعية النسيم رفض هذا القرار الذي فاجأه ولا يريده، حيث أقام جمعيته العمومية وفق مزاجه لا وفق القانون الخاص لمثل هذه الجمعيات العمومية! ومما يزيد الإدارة شطحاً قانونياً أنها أخفت معلومات خطيرة جداً متعلقة بالبيانات المالية في التقرير المالي والإداري لجمعية النسيم التعاونية الذي أرسلوه للوزارة! حيث أُكتشف أن هناك عجزاً مالياً في حسابات الجمعية قريب من920 ألف دينار كويتي! والمضحك المبكي تلك الأحداث التي جرت في الجمعية العمومية لإدارة جمعية النسيم، حيث قاموا بشطب عضوية بعض المساهمين بمحض مزاجهم! لأمور شخصية تدور حول فضائح مختلفة يقوم بنشرها والحديث عنها وفق القانون أولئك المساهمين الذين تم الاعتداء على عضويتهم بشكل لا يمت للقانون بصلة! ومما جاء في تلك الجمعية العمومية المضحكة المبكية حشد عدد كبير من أقرباء وأصدقاء أعضاء مجلس الإدارة من غير المساهمين في الجمعية والغير مصرح لهم بالدخول! ومما يضحك ويبكي في أحداث تلك الجمعية العمومية التطاول الذي وجه بشكل مباشرة لإحدى القوائم المنافسة لمجلس إدارة الجمعية، وتضييع وقت الجمعية العمومية من أجل مهاجمة تلك القائمة المنافسة من باب الهجوم خير وسيلة للدفاع!
في النهاية أحب أن أشكر وزارة الشؤون التي لم توافق على عقد الجمعية العمومية لمجلس إدارة جمعية النسيم، وشكراً لهم مرة ثانية على عدم الاعتراف بتلك الجمعية العمومية التي تم عقدها، وشكراً ثالثاً على تدقيقها الجيد الذي كشف شبهات مالية متعددة في التقرير المالي والإداري للجمعية، وشكراً رابعاً لأنها قامت بمراسلة البنوك من أجل وقف صرف الشيكات المالية التي وزعتها بمزاجها إدارة الجمعية، وشكراً خامساً لوزارة الشؤون لأنها حددت ويوماً جديداً لعقد الجمعية العمومية لجمعية النسيم وفق القانون الخاص بها. أتمنى من مساهميّ جمعية النسيم أن يحضروا للجمعية العمومية المترقب عقدها خلال هذا الاسبوع.

حسين الراوي

@alrawie :Twitter

roo7.net@gmail.com

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1109


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
2.27/10 (36 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تصميم مواقع - استضافة مواقع - تطوير كويت ايجي لخدمات مواقع الانترنت
تطوير وتصميم واستضافة كويت ايجي
الرئيسية |الفيديو |الأخبار |راسلنا | للأعلى