الموقع الرسمي للكاتب حسين الراوي
الإثنين 23 أكتوبر 2017

جديد الأخبار

الأخبار
الأخبار
إللي يحب (النبي) يضرب !
إللي يحب (النبي) يضرب !
12-02-2015 10:59
• رأيت مقطع الفيديو الذي ظهر فيه 15 وافداً من جنسية عربية واحدة، يضربون جميعاً وافداً واحداً من جنسية عربية أخرى بالحديد والعصي والمكانس، وهو كذلك يحمل عصا في يده يضربهم بها، ثم سرعان ما فر هارباً ليختبئ خلف السيارات المتوقفة فيطاردونه كالسيل حتى أحاطوا به وانهالوا عليه ضرباً مبرحاً. حينما رأيت هذا المقطع تذكرت عبارة الممثل الكوميدي عادل إمام (إللي يحب النبي يضرب) في مسرحية (شاهد ما شفش حاجة)، وهو يروي تفاصيل إحدى (الهوشات) لما اختلط الحابل بالنابل والكل أصبح يضرب! كلنا ثقة في تعامل الأخوة في وزارة الداخلية مع هذه الحادثة التي تجرأ فيها كلا الطرفين على الآخر، دون أن ندخل في عمق التفاصيل، فالفوضى التي حدثت لا نقبل أن تكون في بلادنا مُطلقاً، والحمد لله تعالى أن الحادثة انتهت دون أن يُقتل أحد منهم، وصدق المثل الشعبي الذي يقول: (يا غريب كُن أديب).



• نتمنى من وزارة الداخلية أن تجتهد أكثر وبشكل أسرع لتضييق الخناق بشدة على مزدوجيّ الجنسية، وعمل خطة متكاملة ومحكمة، حيال الحد من تلك التجاوزات الإجرامية العديدة التي ينفذها بعض المزدوجين فيخلِون بأمن الوطن واستقراره، ويقترفون أقبح أنواع الظلم البشع في أُسرهم وزوجاتهم وعيالهم، بلا أدنى مروءة وبلا أدنى إنسانية، والمحاكم الكويتية مكتظة بقضايا طلاق الكويتيات من بعض المزدوجين من الذين يستغلونهن أقذر استغلال ثم يرمونهن ويهربون للدول الأُخرى كيّ لا يتم تنفيذ حكم القضاء الكويتي عليهم!

• تستحق وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة التخطيط هند الصبيح أن نبارك لها تجاوزها الاستجواب البرلماني الذي قُدم لها من غير طرح الثقة، وبلا شك انها وزيرة إصلاحية وسيرتها كوزيرة تنبئك بما قدمت من جهود وإنجازات وقوانين في صالح الوطن والمواطن الكويتي.

http://www.alraimedia.com/ar/article...1343/nr/kuwait

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 635


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (8 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تصميم مواقع - استضافة مواقع - تطوير كويت ايجي لخدمات مواقع الانترنت
تطوير وتصميم واستضافة كويت ايجي
الرئيسية |الفيديو |الأخبار |راسلنا | للأعلى